يرکز تسويق الجوريلا علي الوصول إلي الجمهور المستهدف بطريقة مميزة وسريعة، وبأقل تکلفة ممکنة، وفي نفس الوقت زيادة العوائد. تمثل الهدف الرئيسي للدراسة في دراسة تأثير تسويق الغوريلا علي صورة المقصد السياحي. ولتحقيق هذا الهدف، تم توزيع 450 استمارة استقصاء علي عينة عشوائية من المديرين والعاملين المسئولين عن التسويق في شرکات السياحة المصرية فئة "أ" بالقاهرة الکبري، ووجد أن هناک 396 استمارة استقصاء صالحة للتحليل. وقد أظهرت النتائج أن الغوريلا مارکيتنج يؤثر بشکل قوي ومعنوي علي صورة المقصد السياحي.
أحمد, حسام, خيرت, غادة, & أبوزيد, رضا. (2020). أثر تسويق الجوريلا علي صورة المقصد السياحي. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 4(2), 1-23. doi: 10.21608/mfth.2020.125196
MLA
حسام أحمد; غادة خيرت; رضا أبوزيد. "أثر تسويق الجوريلا علي صورة المقصد السياحي". مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 4, 2, 2020, 1-23. doi: 10.21608/mfth.2020.125196
HARVARD
أحمد, حسام, خيرت, غادة, أبوزيد, رضا. (2020). 'أثر تسويق الجوريلا علي صورة المقصد السياحي', مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 4(2), pp. 1-23. doi: 10.21608/mfth.2020.125196
VANCOUVER
أحمد, حسام, خيرت, غادة, أبوزيد, رضا. أثر تسويق الجوريلا علي صورة المقصد السياحي. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2020; 4(2): 1-23. doi: 10.21608/mfth.2020.125196