تهدف الدراسة إلى معرفة العلاقة بين إستراتيجيات إدارة الإنطباع وأداء العاملين بالفنادق .کما تشمل الدراسة على سلوکيات إدارة الانطباع الموجهة نحو الرئيس وسلوکيات إدارة الإنطباع الموجهة نحو الذات. إشتملت أيضاً الدراسة على التملق والإطراء، التظاهر والتمثيل, التخويف والترهيب والتذلل والتضرع والترويج للذات کسلوکيات لإدارة الانطباع. وإشتملت الدراسة على 420 إستمارة إستبيان تم توزيعهم على 20 من العاملين فى فنادق الخمس نجوم في القاهرة وبلغت نسبة الاستمارات الصالحة للتحليل الإحصائى 362 إستمارة بنسبة 86,2%. أوضحت النتائج أنه لا توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين سلوکيات إدارة الانطباع وأداء العاملين فى الفنادق.
عجينة, محمد. (2020). إستراتيجيات إدارة الانطباع وأداء العاملين بالفنادق: هل توجد علاقة؟. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 4(2), 114-130. doi: 10.21608/mfth.2020.166898
MLA
محمد عجينة. "إستراتيجيات إدارة الانطباع وأداء العاملين بالفنادق: هل توجد علاقة؟". مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 4, 2, 2020, 114-130. doi: 10.21608/mfth.2020.166898
HARVARD
عجينة, محمد. (2020). 'إستراتيجيات إدارة الانطباع وأداء العاملين بالفنادق: هل توجد علاقة؟', مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 4(2), pp. 114-130. doi: 10.21608/mfth.2020.166898
VANCOUVER
عجينة, محمد. إستراتيجيات إدارة الانطباع وأداء العاملين بالفنادق: هل توجد علاقة؟. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2020; 4(2): 114-130. doi: 10.21608/mfth.2020.166898