هدفت هذه الدراسة إلى تقصي أثر الاتصال الداخلي على سلوک المواطنة التنظيمية للعاملين في الفنادق، کما تستند الدراسة إلى منهجية کمية حيث تم تصميم استبيان مطور لجمع البيانات، تم جمع البيانات من 15 فندق خمس نجوم بشرم الشيخ. تم جمع وتحليل ما مجموعه 399 دراسة استقصائية صالحة. تم تحليل البيانات باستخدام معامل ارتباط بيرسون وتحليل الانحدار، وکشفت النتائج أن الاتصال الداخلي له تأثير إيجابي معتدل على سلوک المواطنة التنظيمية.
حافظ غريب, رانيا, عمر, عبد المنعم, & سليمة, عادل. (2021). تأثير الاتصال الداخلي للعلامة التجارية على سلوک المواطنة التنظيمية للموظفين في الفنادق. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 5(2), 147-165. doi: 10.21608/mfth.2021.238057
MLA
رانيا حافظ غريب; عبد المنعم عمر; عادل سليمة. "تأثير الاتصال الداخلي للعلامة التجارية على سلوک المواطنة التنظيمية للموظفين في الفنادق", مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 5, 2, 2021, 147-165. doi: 10.21608/mfth.2021.238057
HARVARD
حافظ غريب, رانيا, عمر, عبد المنعم, سليمة, عادل. (2021). 'تأثير الاتصال الداخلي للعلامة التجارية على سلوک المواطنة التنظيمية للموظفين في الفنادق', مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 5(2), pp. 147-165. doi: 10.21608/mfth.2021.238057
VANCOUVER
حافظ غريب, رانيا, عمر, عبد المنعم, سليمة, عادل. تأثير الاتصال الداخلي للعلامة التجارية على سلوک المواطنة التنظيمية للموظفين في الفنادق. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2021; 5(2): 147-165. doi: 10.21608/mfth.2021.238057