يعد التسويق الإلکترونى من أحدث الأدوات الحديثة في عالم التسويق، حيث يشير إلي استخدام وسائل الإعلام الرقمية والإنترنت للمساعدة في بيع المنتجات أو الخدمات و بناء علاقات مع العملاء الحاليين والمحتملين وبالتالي أصبحت الحاجة إليه ضرورية و ملحة وحيوية خاصة في الفنادق من أجل البقاء والمنافسة. هدفت الدراسة إلي التعرف علي قنوات التسويق الإلکتروني في الفنادق ومدي فعاليته في بناء ولاء العملاء في صناعة الفنادق ومدي فعالية زيادة الإشارات للدخول علي مواقع الفنادق المصرية واستخدام تلک الفنادق للموبايل کقناة تسويق إلکتروني ولقد توصل البحث إلي توضيح التأثير الإيجابي للبريد الإلکتروني المرسل من الفنادق المصرية علي بناء علاقات جيدة مع العملاء وتعزيز الثقة بالإضافة إلي أن لمواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوک – تويتر – يوتيوب – جوجل بلس) تأثير علي خلق مناخ من الثقة في العلامة التجارية للفنادق مما ترتب عليه ضرورة اهتمام الفنادق بتطوير وتحسين المواقع الإلکترونية لها والترکيز على استخدام البريد الإلکتروني بشکل فعال لضمان التواصل مع العملاء.
سعيد, أحمد, عروس, صالح, & نبيل, جيهان. (2018). استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2(1), 56-69. doi: 10.21608/mfth.2018.26251
MLA
أحمد سعيد; صالح عروس; جيهان نبيل. "استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق", مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2, 1, 2018, 56-69. doi: 10.21608/mfth.2018.26251
HARVARD
سعيد, أحمد, عروس, صالح, نبيل, جيهان. (2018). 'استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق', مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2(1), pp. 56-69. doi: 10.21608/mfth.2018.26251
VANCOUVER
سعيد, أحمد, عروس, صالح, نبيل, جيهان. استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2018; 2(1): 56-69. doi: 10.21608/mfth.2018.26251