في ضوء الاهتمام العالمي المتزايد بالعلاقات العامة في صناعة الضيافة، تم إجراء هذا البحث بهدف دراسة دور العلاقات العامة في دعم وتطوير الاستدامة في الفنادق. ولهذا الغرض تم إجراء دراسة ميدانية على عينة من أقسام التسويق والتي تشمل (العلاقات العامة) بالفنادق ذات التصنيف خمس نجوم بالقاهرة الكبرى للتعرف على تأثير العلاقات العامة في الفنادق على الجانب الاقتصادي. كما قامت الدراسة بتقييم ممارسات العلاقات العامة والجانب الاقتصادي في الفنادق. طبقت هذه الدراسة استمارات استبيان تم توزيعها على عينة الدراسة لجمع معلومات دقيقه عن دور العلاقات العامة في دعم وتطوير الاستدامة في الفنادق ولفهم كيفية تأثير العلاقات العامة على الجانب الاقتصادي للفنادق.
أبو القاسم, أشرف, أبوطالب, محمد, حافظ, رانيا, & عبد العاطى, ياسر. (2024). تأثير ممارسات العلاقات العامة على تحقيق الاستدامة الاقتصادية في الفنادق. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 8(2), 243-260. doi: 10.21608/mfth.2024.416067
MLA
أشرف أبو القاسم; محمد أبوطالب; رانيا حافظ; ياسر عبد العاطى. "تأثير ممارسات العلاقات العامة على تحقيق الاستدامة الاقتصادية في الفنادق", مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 8, 2, 2024, 243-260. doi: 10.21608/mfth.2024.416067
HARVARD
أبو القاسم, أشرف, أبوطالب, محمد, حافظ, رانيا, عبد العاطى, ياسر. (2024). 'تأثير ممارسات العلاقات العامة على تحقيق الاستدامة الاقتصادية في الفنادق', مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 8(2), pp. 243-260. doi: 10.21608/mfth.2024.416067
VANCOUVER
أبو القاسم, أشرف, أبوطالب, محمد, حافظ, رانيا, عبد العاطى, ياسر. تأثير ممارسات العلاقات العامة على تحقيق الاستدامة الاقتصادية في الفنادق. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2024; 8(2): 243-260. doi: 10.21608/mfth.2024.416067