يهدف هذا البحث إلى معرفة ما هي العوامل الأساسية التي تؤثر على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة (QSRs) مثل ماکدونالدز ، بيتزا هت ، کنتاکي، وهارديز في الأسواق غير التقليدية (مصر). يرکز هذا البحث على قرار ما قبل الشراء وما بعد الشراء لدى عملاء مطاعم الخدمة السريعة. اعتمد هذا البحث علي المنهج الکيفي عن طريق مقابلات شخصية مع خبراء الصناعة ومديري مطاعم الخدمة السريعة في مصر. يوضح هذا البحث أن النتائج المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة تعتمد على: 1) قصر وقت الخدمة والذي يعد أحد معايير مطاعم الخدمة السريعة، 2) تحسين جودة الخدمة؛ 3) ابتکار أذواق أفضل من الوجبات؛ 4) تحسين جودة الوجبات لتلبية توقعات العملاء وتفضيلاتهم؛ 5) جذب انتباه العملاء من خلال مواقع مطاعم الخدمة السريعة
علي, محمد. (2019). العوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 3(2), 105-118. doi: 10.21608/mfth.2019.71436
MLA
محمد علي. "العوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة". مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 3, 2, 2019, 105-118. doi: 10.21608/mfth.2019.71436
HARVARD
علي, محمد. (2019). 'العوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة', مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 3(2), pp. 105-118. doi: 10.21608/mfth.2019.71436
VANCOUVER
علي, محمد. العوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2019; 3(2): 105-118. doi: 10.21608/mfth.2019.71436