في الأسابيع الأولى من عام 2020 ، تم إعلان کوفيد -19 على أنه جائحة عالمية. أدى ذلک إلى سلسلة من الأحداث التي غيرت حياة معظم الصناعات حيث اضطرت الحکومات في جميع أنحاء العالم إلى فرض تدابير صارمة تهدف إلى السيطرة على انتشار الفيروس المستشري. بالنسبة لمعظم المؤسسات التعليمية ، أدت هذه القيود إلى تحويل معظم الدورات التدريبية إلى التعلم عبر الإنترنت. الغرض من الدراسة هو التحقيق في تأثير تحويل تقديم الدورة في تعليم إدارة الضيافة بعد المرحلة الثانوية من التعلم الشخصي إلى التعلم عبر الإنترنت ، نتيجة لوباء کورونا المستجد بناء على تجربة تعلم الطلاب. اعتمدت الدراسة منهجية دراسة الحالة في مدرسة الضيافة ما بعد الثانوية في کندا. وجدت الدراسة أن عوامل مثل تنسيق التعلم عبر الإنترنت، وحمل الدورة التدريبية، والتکنولوجيا، والاتصال، والرسوم الدراسية، تؤثر جميعها على تجربة التعلم الشاملة عبر الإنترنت للطلاب.
محسن, محمد, & عنتر, محمد. (2021). تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 5(2), 95-107. doi: 10.21608/mfth.2021.212909
MLA
محمد محسن; محمد عنتر. "تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة", مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 5, 2, 2021, 95-107. doi: 10.21608/mfth.2021.212909
HARVARD
محسن, محمد, عنتر, محمد. (2021). 'تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة', مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 5(2), pp. 95-107. doi: 10.21608/mfth.2021.212909
VANCOUVER
محسن, محمد, عنتر, محمد. تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة. مجلة کلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات, 2021; 5(2): 95-107. doi: 10.21608/mfth.2021.212909