المجلد والعدد: المجلد 9، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 31، ديسمبر 2025 (الجزء الثالث) 
بين التراث والاستدامة: إرث سومرز كلارك ا لمعماري في مصر

الصفحة 22-42

عبد الرحمن حامد أحمد محمود؛ محمد سهري برشاوي عبد العظيم


تأثير التسويق بالمؤثر على بناء ثقة العملاء وتعزيز ولائهم في قطاع ا لمطاعم

الصفحة 72-94

حسام حسن فتحى؛ محمد أبو طالب محمد؛ عبد المنعم العدوي؛ محمد عزت حشاد


ھل للاختلافات الثقافية أھمیة؟ الفردية والجماعية كمعدل في معالجة شكاوى الفنادق

الصفحة 124-150

ياسمين شريف الكشاك؛ عماد محمد عبد العال؛ رانيا حافظ غريب؛ محمود أحمد أبو قمر


العوامل المؤثرة على نية استخدام السائحين للعملات ا لمشفرة

الصفحة 1-18

هند سالم نمر؛ تقى محروس فهمى؛ حميدة عبد السميع محمد؛ محمد شعبان اسماعيل


دور الرشاقة الاستراتيجية في تعزيز الحملات التسويقية الرقمية لشركات الطيران

الصفحة 19-33

سمير ممدوح مصطفى؛ غادة محمد خيرت؛ هبة صلاح زكى؛ داليا امين مصطفى


دور العلامات التجارية في تعزيز الهوية الثقافية للمقصد السياحي ا لمصري

الصفحة 34-48

إسراء أبو العنين مسرجة؛ نهاد محمد كمال؛ محمود عبد المنعم عبد اللاه؛ محمد شعبان إسماعيل