المجلد والعدد: المجلد 9، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 27، يونيو 2025 (الجزء الثانى) 

Original Article

تأثير ممارسات التسويق الخادع على البراعة التسويقية: دراسة حالة شركات الطيران المصرية

الصفحة 1-25

وسام سعيد عصمت؛ حميدة عبد السميع محمد؛ محمود رمضان العزب؛ أسماء محمود مرزوق


تأثير التسويق التدّخلى على المرونة التسويقية في صناعة الطيران: منظور وظيفى

الصفحة 26-45

وسام سعيد عصمت؛ حميدة عبد السميع محمد؛ محمود رمضان العزب؛ أسماء محمود مرزوق


تأثير القيادة القائمة على المعرفة على الأداء التنظيمي في قطاع السياحة

الصفحة 126-153

غادة محمد خيرت؛ محمد زيدان الشربينى؛ داليا فتحى مندور؛ شيرين جرجس لبيب


تأثير سلسلة التوريد المستدامة على تحقيق التميز في قطاع ا لفنادق المصرية

الصفحة 198-223

حماده أنور الكشاك؛ محمد أبو طالب محمد؛ رانيا حافظ محمود؛ عبد الله محمد الشاعر


تطبيق نظام ISO 22000 فى المراكب النيلية المصرية: دراسة استطلاعية قائمة على المراجعة

الصفحة 264-280

هيثم جمعة عبد الفتاح إدريس؛ محمد أبوطالب محمد؛ محمود سيد أحمد أبو قمر؛ عبد المنعم عمر محمد


المحددات والنتائج لتطبيق نظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000 في المراكب النيلية المصرية

الصفحة 281-302

هيثم جمعة عبد الفتاح إدريس؛ محمد أبوطالب محمد؛ محمود سيد أحمد أبو قمر؛ عبد المنعم عمر محمد