المؤلف = محمد أبو طالب
أثر التسويق البصرى علي السلوك الشرائي لعملاء المطاعم عند توسيط اتجاهات العملاء

المجلد 9، العدد 1، يونيو 2025، الصفحة 128-148

أحمد ناصر محمود الشامخ؛ محمد أبو طالب؛ مروة جمال عبد الوهاب؛ حازم أحمد خيرى


أثر التسويق التذوقي على السلوك الشرائي لعملاء المطاعم: الدور الوسيط لا تجاهات العملاء

المجلد 9، العدد 1، يونيو 2025، الصفحة 149-170

أحمد ناصر محمود الشامخ؛ محمد أبو طالب؛ مروة جمال عبد الوهاب؛ حازم احمد خيرى


تأثير التعويضات الإلكترونية على أداء الموظفين في فنادق الخمس نجوم

المجلد 8، العدد 1، يونيو 2024، الصفحة 68-79

عبد الرحيم نصر؛ محمد أبو طالب؛ عمر السطوحي عبد المعز؛ عبد المنعم عمر


تأثير المستوى التعليمي والتدريب على المعرفة بسلامة الغذاء للعاملين بالتغذية بشركات البترول

المجلد 6، العدد 2، ديسمبر 2022، الصفحة 18-30

علاء محمد عبد الستار؛ محمد أبو طالب؛ رانيا حافظ؛ هيثم الصوالحي


تقييم إجراءات سلامة الغذاء فى مواقع التغذية بحقول شركات البترول

المجلد 6، العدد 2، ديسمبر 2022، الصفحة 21-32

علاء محمد عبد الستار؛ محمد أبو طالب؛ رانيا حافظ؛ هيثم الصوالحي


ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية : منظور الاحتفاظ بالموهوبين

المجلد 5، العدد 2، ديسمبر 2021، الصفحة 1-14

أحمد رمضان؛ محمد أبو طالب؛ ياسر عبد العاطي؛ تامر عامر


ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية: منظور رضا الموهوبين

المجلد 5، العدد 2، ديسمبر 2021، الصفحة 82-94

أحمد رمضان؛ محمد أبو طالب؛ ياسر عبد العاطي؛ تامر عامر