ارتباط الموظفينأثر الاندماجات والاستحواذات على ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 45-59]
الأداءالعلاقات بين العاملين وتأثيرها علي أدائهم في الفنادق [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 149-166]
الأداء المستدامالدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
الإرجونوميکسدراسة العلاقة بين الإرجونوميکس وکفاءة طاقم المطبخ الفندقى [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 110-121]
الاستثمار السياحيأثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
الإستحوازاتأثر الاندماجات والاستحواذات على ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 45-59]
الاستدامةأثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
الاستغراق الوظيفيأثر التدوير الوظيفي علي مستوي الالتزام التنظيمي لدي العاملين في شرکات السياحة المصرية: الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-17]
الإسکندريةأثر الإدراک بقانون العمل المصرى على مستوى الرضا الوظيفى لدى العاملين بإدارة الأغذية والمشروبات بفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 131-146]
الإشاراتالإشارات والرمزية من خلال مقتنيات المتحف المصري [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 88-104]
الالتزام التنظيميأثر التدوير الوظيفي علي مستوي الالتزام التنظيمي لدي العاملين في شرکات السياحة المصرية: الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-17]
الانترانتتوفير خدمة الواي – فاي داخل مطاعم الخدمة السريعة: دراسة تحليلية من وجهة نظرعملاء ومدراء المطاعم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 59-77]
الإنتماء الوظيفيأثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
الإندماجاتأثر الاندماجات والاستحواذات على ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 45-59]
البرديات العربيةالتوسط لتسوية نزاع و تعليمات تجارية لتسليم زيت: خطاب يرجع للقرن الثانى/الثامن من مدينة إدفو [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 60-68]
البصمة الوراثية التنظيميةالدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
البلاط الملکيمؤامرات نساء البلاط في العصر الروماني [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 80-93]
البيئة البحريةأثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
التدريبتقييم نظام قياس مهارة راغبي العمل بالفنادق: من وجهة نظر رؤساء أقسام منافذ الأغذية والمشروبات [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 36-55]
التدوير الوظيفيأثر التدوير الوظيفي علي مستوي الالتزام التنظيمي لدي العاملين في شرکات السياحة المصرية: الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-17]
التسعيرأثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
التمييز السعريأثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
الثقافة الغذائيةالعادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
الحجازتبادل العلاقات الثقافية بين مصر ومنطقة الحجاز خلال الألفية الأولى والثانية قبل الميلاد [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 69-87]
الحفاظ على الشعاب المرجانيةأثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
الدعم التنظيميالدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
الدعم التنظيمي المدرکأثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
الرخيتأشکال طائر الرخيت خلال الدولة الحديثة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 137-148]
الرشاقةالرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
الرشاقة الإستراتيجيةالرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
الرضا الوظيفيأثر الإدراک بقانون العمل المصرى على مستوى الرضا الوظيفى لدى العاملين بإدارة الأغذية والمشروبات بفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 131-146]
الرمزيةالإشارات والرمزية من خلال مقتنيات المتحف المصري [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 88-104]
الريالريال نادر باسم السلطان فؤاد بمتحف سک العملة بالقاهرة (1338هـ/ 1920م) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 56-79]
السلطان فؤادريال نادر باسم السلطان فؤاد بمتحف سک العملة بالقاهرة (1338هـ/ 1920م) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 56-79]
السلوک الإبداعيدور المناخ التنظيمى فى تنمية السلوک الابداعى للعاملين فى الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 75-91]
الصحة العامةالعادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
الصيانةتقييم دور نظم المعلومات في تحسين جوده الخدمات المقدمة بالفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]
العادات الغذائيةالعادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
العاملينالعلاقات بين العاملين وتأثيرها علي أدائهم في الفنادق [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 149-166]
العاملين بالأغذية والمشروباتتقييم نظام قياس مهارة راغبي العمل بالفنادق: من وجهة نظر رؤساء أقسام منافذ الأغذية والمشروبات [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 36-55]
العدالة السعرية المتوقعةأثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
العصر الرومانيمؤامرات نساء البلاط في العصر الروماني [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 80-93]
العلاقاتالعلاقات بين العاملين وتأثيرها علي أدائهم في الفنادق [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 149-166]
العلاقات الثقافيةتبادل العلاقات الثقافية بين مصر ومنطقة الحجاز خلال الألفية الأولى والثانية قبل الميلاد [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 69-87]
الغواصأثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
الفنادقإجراءات التفتيش الفندقي في مصر: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 78-95]
الفنادقدراسة العلاقة بين الإرجونوميکس وکفاءة طاقم المطبخ الفندقى [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 110-121]
الفنادقالعلاقات بين العاملين وتأثيرها علي أدائهم في الفنادق [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 149-166]
الفنادقأثر الاندماجات والاستحواذات على ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 45-59]
الفنادق الخمس نجومأثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
القاهرةأثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
القاهرةالعوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 105-118]
المتحف المصريالإشارات والرمزية من خلال مقتنيات المتحف المصري [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 88-104]
المرونة الإستراتيجيةالدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
المسؤولية الاجتماعيةأثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
المعتصم باللهدينارعباسى نادر ضرب مصر سنة 214 هــ باسم أبو إسحق محمد بن هارون الرشيد ودلالاته السياسية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 42-52]
المناخ التنظيميدور المناخ التنظيمى فى تنمية السلوک الابداعى للعاملين فى الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 75-91]
المنظمات الرشيقةالرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
المهارةتقييم نظام قياس مهارة راغبي العمل بالفنادق: من وجهة نظر رؤساء أقسام منافذ الأغذية والمشروبات [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 36-55]
الميزة التنافسيةالرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
النساءمؤامرات نساء البلاط في العصر الروماني [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 80-93]
النقود المصريةريال نادر باسم السلطان فؤاد بمتحف سک العملة بالقاهرة (1338هـ/ 1920م) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 56-79]
الهيئة العامة للتنشيط السياحيتقييم إدارة محتوي مواقع التواصل الإجتماعي للهيئة العامة للتنشيط السياحي باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 39-58]
الواقع الإفتراضىأثر الدمج بين الواقع المعزز والإفتراضي على تجربة السائح [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-19]
الواقع المعززأثر الدمج بين الواقع المعزز والإفتراضي على تجربة السائح [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-19]
الواى – فاىتوفير خدمة الواي – فاي داخل مطاعم الخدمة السريعة: دراسة تحليلية من وجهة نظرعملاء ومدراء المطاعم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 59-77]
الولاء السلوکيأثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
الولاء العاطفيأثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
ب
بيئة العملدراسة العلاقة بين الإرجونوميکس وکفاءة طاقم المطبخ الفندقى [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 110-121]
ت
تجربة السائحأثر الدمج بين الواقع المعزز والإفتراضي على تجربة السائح [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-19]
ترخيص مزاولة المهنةتقييم نظام قياس مهارة راغبي العمل بالفنادق: من وجهة نظر رؤساء أقسام منافذ الأغذية والمشروبات [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 36-55]
تسليم زيتالتوسط لتسوية نزاع و تعليمات تجارية لتسليم زيت: خطاب يرجع للقرن الثانى/الثامن من مدينة إدفو [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 60-68]
تسوية نزاعالتوسط لتسوية نزاع و تعليمات تجارية لتسليم زيت: خطاب يرجع للقرن الثانى/الثامن من مدينة إدفو [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 60-68]
تقنية لاسلکيتوفير خدمة الواي – فاي داخل مطاعم الخدمة السريعة: دراسة تحليلية من وجهة نظرعملاء ومدراء المطاعم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 59-77]
ج
جودة الخدمات الفندقيةتقييم دور نظم المعلومات في تحسين جوده الخدمات المقدمة بالفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]
جودة الخدمةإجراءات التفتيش الفندقي في مصر: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 78-95]
د
ديناردينارعباسى نادر ضرب مصر سنة 214 هــ باسم أبو إسحق محمد بن هارون الرشيد ودلالاته السياسية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 42-52]
ر
رضا العملاءأثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
س
سک العملةريال نادر باسم السلطان فؤاد بمتحف سک العملة بالقاهرة (1338هـ/ 1920م) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 56-79]
سوء التغذيةالعادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
سياحة الغوصأثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
ش
شرکات السياحةأثر التدوير الوظيفي علي مستوي الالتزام التنظيمي لدي العاملين في شرکات السياحة المصرية: الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-17]
شرکات الطيرانتطبيق نظام إدارة السلامة في شرکات الطيران [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 122-136]
ص
صناعة الضيافةهل إدارة الطوارىء المطبقة حالياً فى صناعة الضيافة کافية؟ [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 96-109]
صناعة الفنادقأثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
صناعة المأکولات والمشروباتالعادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
ط
طاقم المطبخدراسة العلاقة بين الإرجونوميکس وکفاءة طاقم المطبخ الفندقى [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 110-121]
طائرأشکال طائر الرخيت خلال الدولة الحديثة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 137-148]
ع
عادات التشاؤمعادات التفاؤل والتشاؤم الموروثة من مصر القديمة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 94-105]
عادات التفاؤلعادات التفاؤل والتشاؤم الموروثة من مصر القديمة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 94-105]
عباسيدينارعباسى نادر ضرب مصر سنة 214 هــ باسم أبو إسحق محمد بن هارون الرشيد ودلالاته السياسية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 42-52]
ف
فنادق الخمس نجومدور المناخ التنظيمى فى تنمية السلوک الابداعى للعاملين فى الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 75-91]
فنادق الخمس نجومأثر الإدراک بقانون العمل المصرى على مستوى الرضا الوظيفى لدى العاملين بإدارة الأغذية والمشروبات بفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 131-146]
ق
قانون العمل المصرىأثر الإدراک بقانون العمل المصرى على مستوى الرضا الوظيفى لدى العاملين بإدارة الأغذية والمشروبات بفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 131-146]
قبل الميلادتبادل العلاقات الثقافية بين مصر ومنطقة الحجاز خلال الألفية الأولى والثانية قبل الميلاد [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 69-87]
قرار المستثمرأثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
قرار شراء العميلالعوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 105-118]
قوانين الاستثمارأثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
قوة العمل الرشيقةالرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
م
مدينة إدفوالتوسط لتسوية نزاع و تعليمات تجارية لتسليم زيت: خطاب يرجع للقرن الثانى/الثامن من مدينة إدفو [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 60-68]
مصرأثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
مصرإجراءات التفتيش الفندقي في مصر: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 78-95]
مصرتبادل العلاقات الثقافية بين مصر ومنطقة الحجاز خلال الألفية الأولى والثانية قبل الميلاد [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 69-87]
مصردينارعباسى نادر ضرب مصر سنة 214 هــ باسم أبو إسحق محمد بن هارون الرشيد ودلالاته السياسية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 42-52]
مصرأثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
مصر القديمةأشکال طائر الرخيت خلال الدولة الحديثة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 137-148]
مصر القديمةعادات التفاؤل والتشاؤم الموروثة من مصر القديمة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 94-105]
مصر للطيرانالدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
مطاعم الخدمة السريعةتوفير خدمة الواي – فاي داخل مطاعم الخدمة السريعة: دراسة تحليلية من وجهة نظرعملاء ومدراء المطاعم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 59-77]
مطاعم الخدمة السريعةالعوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 105-118]
مقتنياتالإشارات والرمزية من خلال مقتنيات المتحف المصري [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 88-104]
مواقع التواصل الإجتماعيتقييم إدارة محتوي مواقع التواصل الإجتماعي للهيئة العامة للتنشيط السياحي باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 39-58]
مؤامراتمؤامرات نساء البلاط في العصر الروماني [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 80-93]
مؤشرات الأداء الرئيسيةتقييم إدارة محتوي مواقع التواصل الإجتماعي للهيئة العامة للتنشيط السياحي باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 39-58]
ن
نظامتطبيق نظام إدارة السلامة في شرکات الطيران [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 122-136]
نظم المعلوماتتقييم دور نظم المعلومات في تحسين جوده الخدمات المقدمة بالفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]