ب
-
بردية تورين
التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
-
بيئة العمل
تقييم إدراک العاملين بقسم المکاتب الأمامية لبيئة عملهم [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 103-117]
ت
-
تحليل الأهمية والأداء
إستخدام تحليل الأهمية والأداء لتحديد العوامل المؤثرة على الأحداث المستدامة: من وجهة نظر السائحين [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 39-58]
-
تحليل الأهمية والأداء
تقييم الأنشطة الابتکارية في الفنادق باستخدام تحليل الأهمية والأداء [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 108-127]
-
تطريز
السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 205-225]
-
تغير المناخ
تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
-
تغير المناخ
إستراتيجيات وسياسات التکيف والتخفيف مع تغير المناخ المتعلقة بالتراث الثقافي في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 21-38]
-
تقارير التمرد
بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
-
تقييم المواقع
تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-55]
-
تکنولوجيا المعلومات
الفوائد المحتملة لتطبيق التکنولوجيا ثلاثية الأبعاد3DHT) ) في دعم صناعة الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
-
تنافسيه المقصد السياحى
تقييم التنافسيه السياحيه للمقصد السياحى (بالتطبيق على مدينه الكاب) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 166-184]
-
تنفيذ ال RAISA
لماذا لم تتبنى الفنادق المصرية خدمات الذکاء الاصطناعي والروبوتات والأتمتة في عملياتها ؟ [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 37-52]
ث
-
ثقة العاملين وولاءهم
دور الحکومة في دعم وحماية العاملين في قطاع الضيافة وأثر ذلک على بقاءهم في العمل خلال جائحة کورونا [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 20-35]
ح
-
حجرالبناء
نظام أطقم العمل في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 210-219]
-
حجم المنشأة وإمکاناتها
العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
-
حوکمة المنشآت الفندقية
تقييم التزام الفنادق بمعياري الاعتراف بحقوق أصحاب المصلحة وضمان وجود أساس وإطار فعال للحوکمة من وجهة نظر أصحاب المصالح: دراسة مقارنة بين الفنادق الأربع والخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 169-182]
-
حوکمة المنشآت الفندقية
تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 183-198]
خ
-
خدمة الأغذية والمشروبات
قياس مردود البرامج التدريبية فى الفنادق المصرية: دراسة تحليلية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 138-155]
-
خدمة الأغذية والمشروبات
المشروعات الصغيرة لخدمة الأغذية والمشروبات في مصر: دراسة تقييمية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 36-48]
-
خطط
التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
-
خطط البرتغال الاستعمارية
دور الممرات المائية فى الصراع العثماني – البرتغالي في القرن السادس عشر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 145-160]
د
-
دعم المشرفين
تأثير بيئة العمل الداعمة على نية العاملين للبقاء في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 86-102]
-
دور الحکومة
العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
-
دورة الغذاء
دور الأغذية الصحية في تعزيز رضا النزلاء بالمنتجعات [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 25-43]
ر
-
رأس المال الفکري
السياسات التحفيزية لإدارة رأس المال الفکري کأداة لتعزيز القدرة التنافسية للقطاع السياحي: دراسة تطبيقية على إقليم قناة السويس [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 93-110]
-
رضاء العملاء
دور الأغذية الصحية في تعزيز رضا النزلاء بالمنتجعات [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 25-43]
-
رضاء الموظفين
ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية: منظور رضا الموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 82-94]
ز
-
زيت aS
شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
-
زيوت
شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
س
-
سلوک المواطنة التنظيمية
تأثير الاتصال الداخلي للعلامة التجارية على سلوک المواطنة التنظيمية للموظفين في الفنادق [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 147-165]
-
سلوکيات المواطنة التنظيمية
دراسة تقييم سلوکيات المواطنة التنظيمية لدى العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 54-72]
ش
-
شجرة aS
شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
-
شركات السياحة
أثر الذكاء الإستراتيجي علي النجاح التنظيمي في المؤسسات السياحية والفندقية: الدور الوسيط للتوجه الريادي [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 192-215]
-
شرکات السياحة
دراسة تقييم سلوکيات المواطنة التنظيمية لدى العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 54-72]
-
شرکات السياحة
دراسة تقييم مهارات الذکاء العاطفى لدى المديرين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 73-92]
-
شرکات السياحة
العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
-
شرکات السياحة
أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
-
شرکات السياحة المصرية
دور الذکاء الأخلاقي في إدارة السمعة الإلکترونية لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 108-126]
-
شرکات السياحة المصرية
أثر العدالة التوزيعية على السلوک الإبداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 199-213]
-
شرکات السياحة المصرية
أثر العدالة الإجرائية على السلوک الابداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 214-226]
-
شرکات الطيران
أثر التسويق الرياضى لشرکات الطيران على اتخاذ قرار الشراء [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 51-65]
-
شعبة الفندقة
جدوى الالتحاق بالتخصص الفندقي بکليات السياحة والفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 85-104]
ص
-
صناعة الضيافة
جدوى الالتحاق بالتخصص الفندقي بکليات السياحة والفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 85-104]
-
صناعة الضيافة
العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
-
صوت الموظف
تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
-
صيغة iw.tw
بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
ض
-
ضغوط العمل
الدور المعدل للخصائص الديموغرافية في تحسين العلاقة بين الذکاء العاطفي للمديرين وضغوط العمل لدي العاملين بفنادق القاهرة الکبرى [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 12-30]
ط
-
طقسة شد الحبل
التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
-
طلاب الجامعات
تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 173-204]
-
طلاب قسم الضيافة مرحلة البکالوريوس
تأثير القدرة على التکيف الوظيفي على النتائج الأکاديمية بين طلاب قسم الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولى [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-25]
ظ
-
ظروف العمل
تقييم إدراک العاملين بقسم المکاتب الأمامية لبيئة عملهم [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 103-117]
ع
-
عباءة
السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 205-225]
-
عدالة التوزيع
أثر العدالة التوزيعية على السلوک الإبداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 199-213]
ف
-
فنادق الخمس نجوم
تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 183-198]
-
فندق جامعة المنصورة
تطوير الفنادق الحکومية باستخدام التحليل الاستراتيجي الرباعي دراسة حالة عن فندق جامعة المنصورة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 44-56]
ق
-
قرار السفر
تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]
ک
-
کليات السياحة والفنادق
جدوى الالتحاق بالتخصص الفندقي بکليات السياحة والفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 85-104]
-
کوفيد-19
فهم نية الاستخدام المستمر للتعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا: دراسة تجريبية على أعضاء هيئة التدريس والطلاب بکليات السياحة والفنادق في مصر [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 15-36]
-
کوفيد-19
تأثير التدريس عبر الإنترنت في حقبة COVID-19 على الصحة العقلية وإنتاجية أساتذة الکليات: دراسة حالة عن کلية الضيافة والسياحة في کندا [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 76-85]
ل
-
لوحه نارمر
تقييم التنافسيه السياحيه للمقصد السياحى (بالتطبيق على مدينه الكاب) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 166-184]
م
-
متحف الإسماعيلية
مجموعة من مَجاِمر الُشُبک العٌثمانية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 86-98]
-
متحف الإسماعيلية
الصنج الزجاجية الفاطمية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 99-108]
-
مجامر الشبک
مجموعة من مَجاِمر الُشُبک العٌثمانية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 86-98]
-
مجهودات الدولة
التنمية السياحية المستدامة : دور الدولة في تنمية مدينة العلمين الجديدة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 240-256]
-
محافظة القليوبية
تنمية محافظة القليوبية سياحيًا کنموذج لنمط السياحة الريفية في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 66-84]
-
مدينة العلمين الجديدة
التنمية السياحية المستدامة : دور الدولة في تنمية مدينة العلمين الجديدة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 240-256]
-
مدينه الكاب
تقييم التنافسيه السياحيه للمقصد السياحى (بالتطبيق على مدينه الكاب) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 166-184]
-
مسارات الترکيز التمثيلية (RCPs)
تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
-
مشارکة المعرفة
تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
-
مصر
تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-55]
-
مصر
تأثير إدارة الوقت على الأداء الوظيفى للعاملين بالفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 56-70]
-
مصر
هل الفنادق التي لا تقدم الکحوليات في مصر تطبق مبادئ الشريعة الاسلامية؟ [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 88-102]
-
مصر
الدور المعدل للخصائص الديموغرافية في تحسين العلاقة بين الذکاء العاطفي للمديرين وضغوط العمل لدي العاملين بفنادق القاهرة الکبرى [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 12-30]
-
مصر
تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]
-
مصر
أثر الصمت والاغتراب التنظيمي على سلوک المواطنة التنظيمية للعاملين في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 124-142]
-
مصر
أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
-
مصر
تقييم الأنشطة الابتکارية في الفنادق باستخدام تحليل الأهمية والأداء [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 108-127]
-
مصر
فهم نية الاستخدام المستمر للتعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا: دراسة تجريبية على أعضاء هيئة التدريس والطلاب بکليات السياحة والفنادق في مصر [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 15-36]
-
مصر
أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
-
مصر
داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
-
مصر
تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 173-204]
-
مصر القديمة
الدور الدبوماسي للمرأة الملکية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 118-137]
-
مصر القديمة
عدم المساواة بين الجنسين فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 160-178]
-
مصر القديمة
المناظر و الفنون الصغرى للقرد الشقى اللعوب فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 200-220]
-
مصر المملوكية - حضارة إسلامية
الزمام والزمامية في عصر سلاطين المماليك (648-923هـ/ 1250-1517م) [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 161-191]
-
مصر للطيران
أثر التحول الرقمي علي تحقيق الأهداف الإستراتيجية في شرکة مصر للطيران: الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية والابتکار التنظيمي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 148-170]
-
مطاعم الإسكندرية
تحديات تبني الممارسات الصديقة للبيئة وعلاقتها بالرغبة في تطبيق هذه الممارسات من منظور عينة من مديري مطاعم الإسكندرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 171-183]
-
مطاعم الخدمة السريعة
رغبة العملاء تجاه المعلومات التغذوية بقوائم الطعام فى مطاعم الخدمة السريعة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
-
معركة قادش
بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
-
معركة مجدو
بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
-
معقودة
السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 205-225]
-
مقبرة رمسيس الرابع
التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
-
ممارسات إدارة الموارد البشرية
ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء کميزة تنافسية في الفنادق بالتطبيق على واحة سيوة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-11]
-
ممارسات إدارة المواهب
ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية: منظور رضا الموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 82-94]
-
ممارسات إدارة المواهب
ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية : منظور الاحتفاظ بالموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-14]
-
مهارات الذکاء العاطفى
دراسة تقييم مهارات الذکاء العاطفى لدى المديرين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 73-92]
-
مهارات الموظفين وخبراتهم
العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
-
مواصفة الجودة
دراسة مدى تطبيق مواصفة الجودة أيزو 9001 بمؤسسات التعليم الفني الفندقي بالإسکندرية من وجهة نظر الکوادر الإدارية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 57-75]
-
مواقع السياحة الطبية
تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-55]
-
مؤسسات التعليم السياحي
أثر الصحة التنظيمية علي الصمت التنظيمي داخل مؤسسات التعليم السياحي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-24]
-
مؤسسات التعليم الفني الفندقي
تبنَّي مواصفة الجودة أيزو 9001 في المؤسسات التعليمية الفنية الفندقية بالإسکندرية: منظور أعضاء هيئة التدريس [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-19]
-
مؤسسات التعليم ما بعد الثانوي
تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 95-107]
ن
-
نظام الحوکمة
تقييم التزام الفنادق بمعياري الاعتراف بحقوق أصحاب المصلحة وضمان وجود أساس وإطار فعال للحوکمة من وجهة نظر أصحاب المصالح: دراسة مقارنة بين الفنادق الأربع والخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 169-182]
-
نظام الحوکمة
تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 183-198]
-
نظام الحوکمة الفندقية
تقييم التزام الفنادق بمعياري الاعتراف بحقوق أصحاب المصلحة وضمان وجود أساس وإطار فعال للحوکمة من وجهة نظر أصحاب المصالح: دراسة مقارنة بين الفنادق الأربع والخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 169-182]
-
نظام الضرائب الرومانية
التهرب الضريبي والتجنب الضريبي: ممارسات غير محددة في الاقتصاد خلال فترة مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 220-233]
-
نظام العمالة
نظام أطقم العمل في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 210-219]
-
نظم المعلومات
أثر تطبيق الإدارة الإلکترونية علي التطوير المؤسسي بالأجهزة السياحية الرسمية: بالتطبيق علي وزارة السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-53]
-
نقوش الدولة الحديثة العسكرية
بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
-
نموذج تحليل رباعي SWOT
تطوير الفنادق الحکومية باستخدام التحليل الاستراتيجي الرباعي دراسة حالة عن فندق جامعة المنصورة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 44-56]
-
نموذج جيمس هيجنز
مدى فاعلية نموذج جيمس هيجنز لحل المشکلات الإدارية بطريقة إبداعية : بالتطبيق على شرکات السياحة في محافظات القناة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 126-147]
-
نموذج کيرک باتريک
قياس مردود البرامج التدريبية فى الفنادق المصرية: دراسة تحليلية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 138-155]
-
نية البقاء
تأثير بيئة العمل الداعمة على نية العاملين للبقاء في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 86-102]
-
نية التجنب/الإحجام
داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
-
نية الشراء
داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
-
نية ترک العمل
أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
و
-
وباء کورونا المستجد
تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 95-107]
-
وزارة السياحة والآثار
إستراتيجيات وسياسات التکيف والتخفيف مع تغير المناخ المتعلقة بالتراث الثقافي في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 21-38]
-
وکالات السفر
داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
-
وکالات السياحة والسفر
أثر الإستغراق الوظيفى على الإبداع الإدارى فى شرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 105-123]
-
ولاء العملاء
أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند