آخالعفاريت والتدخل الإلهي في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 118-130]
ا
ادارة المياهالاستدامة البيئية في مصر القديمة "أنا لم أوقف جريان النهر" [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 212-228]
اعادة الاستخدامالاستدامة البيئية في مصر القديمة "أنا لم أوقف جريان النهر" [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 212-228]
اعتماد تحليل البيانات الضخمةالعوامل المؤثرة في اعتماد تحليلات البيانات الضخمة في الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 55-75]
اكتشاف الحقائقالإدارة بالتجوال لدى مديرى شركات السياحة وعلاقتها بعملية صنع القرارات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 42-65]
الابتكارالدور الوسيط للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين عدم اليقين البيئي والابتكار في الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 33-54]
الابتکار التسويقيدور الابتکار التسويقي في تأصيل الهوية السياحية المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 26-50]
الإبداعالإدارة بالتجوال لدى مديرى شركات السياحة وعلاقتها بعملية صنع القرارات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 42-65]
الابداع الأداريدور الحوسبة السحابية في تطوير خدمات الشحن الجوي [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 343-362]
الابصلموديةتصوير زخارف الصليب في المخطوطات القبطية في ضوء مجموعة من مخطوطات الابصلمودية والبصخة في العصر العثماني [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 146-168]
الأثر الإيجابيالبشر أم الآلة: دراسة استکشافية لأثر استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي على جودة الخدمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 23-41]
الإحتفالات والدينعادات الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 77-92]
الاحتفال بالنصردلالات اليد في مناظر الاحتفال بالنصر الخاصة بالملك رمسيس الثالث في معبد مدينة هابو [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-145]
الاحتلال البريطانيرأس المال الأجنبي فى مصر فى الفترة من (1922 -1952 ) [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 150-166]
الاداء التسويقيدور اليقظة الاستراتيجية في تحسين الأداء التسويقي لشرکات السياحة المصرية: الإبداع الإداري کمتغير وسيط [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-23]
الأداء التنظيميالعوامل المؤثرة في اعتماد تحليلات البيانات الضخمة في الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 55-75]
الإدارة بالأهدافتقييم دور الإدارة بالأهداف في تعزيز عمليات فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-95]
الإدارة بالتجوالالإدارة بالتجوال لدى مديرى شركات السياحة وعلاقتها بعملية صنع القرارات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 42-65]
الأرائكمدرسة العباسية الثانوية العسكرية – دراسة أثرية تحليلية. (1343هـ / 1910م) - شارع جرين متفرع من ميدان منشا – حي محرم بك. [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 61-83]
الأزمات الفندقية- الفنادق المصريةتقييم واقع تطبيق نظام إدارة استمرارية الأعمال وفق المواصفة الدولية الأيزو 22301 بالفنادق المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 82-103]
الاستثمار الأجنبي - الاقتصاد المصري- الثورةجهود حكومة الثورة لتشجيع الاستثمار الأجنبي لبناء الاقتصاد الوطني فى الفترة من ( 1952-1956) [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 167-179]
الاستدامةتقييم ممارسات الاستدامة الذكية في المقاصد السياحية: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 237-258]
الاستدامةأثر تبني سياسات الاقتصاد الرقمي على التحول الرقمي والاستدامة في صناعة السياحة والضيافة: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 85-109]
الاستدامة التنظيمية الاجتماعيةأثر الاستدامة التنظيمية الاجتماعية علي التزام الموظفين في شركات الطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 217-236]
الاستدامة التنظيمية الاقتصاديةأثر الاستدامة التنظيمية الاقتصادية علي رضا الموظفين في شركات الطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 197-216]
الاستغراق الوظيفيتقييم فعالية التدريب وكيف يؤثر في الاستغراق الوظيفي في الفنادق: الدور الوسيط للتوافق بين إمكانيات الأفراد ومتطلبات الوظائف [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 161-177]
الاسرىدلالات اليد في مناظر الاحتفال بالنصر الخاصة بالملك رمسيس الثالث في معبد مدينة هابو [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-145]
الإسهامات الخيرية للأميرة فوزيةإسهامات الأميرة فوزية فؤاد في المجتمعين المصري والإيراني بين الأعوام 1939-1952 [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 165-195]
الأعداءالدور الوحشي للإلهة المحاربة منيت في القضاء على الأعداء في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 171-194]
الاقتصاد الرقميأثر تبني سياسات الاقتصاد الرقمي على التحول الرقمي والاستدامة في صناعة السياحة والضيافة: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 85-109]
الألهةيد الإله في المصادر العسكرية خلال الدولة الحديثة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 146-160]
الآلهة المصريةالعفاريت والتدخل الإلهي في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 118-130]
الأمراضمشكلات فى حياة الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 93-108]
الأميرة فوزية فؤادإسهامات الأميرة فوزية فؤاد في المجتمعين المصري والإيراني بين الأعوام 1939-1952 [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 165-195]
الأهداف المستقبليةتقييم دور الإدارة بالأهداف في تعزيز عمليات فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-95]
البراعة التنظيميةالعلاقة بين ممارسات العمل عالية الأداء والبراعة التنظيمية: دراسة تطبيقية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 93-107]
البرديمجموعة البردى ومتحفها بفيينا سفراء مصر في عاصمة الفنون [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 71-101]
البرديات العربيةدواب البريد في ضوء بعض نصوص البرديات العربية (دراسة تاريخية وثائقية) [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 38-60]
البردي العربيوثائق الدَّيْن فى البردي العربي: برديه غير منشورة من مجموعة ميكاليدز بمكتبة جامعة كامبريدج نموذجاً [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 22-37]
البصخة- الابصلموديةالزخارف الهندسية في المخطوطات القبطية في ضوء مجموعة من مخطوطات الابصلمودية والبصخة في العصر العثماني [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 169-192]
البيئةالاستدامة البيئية في مصر القديمة "أنا لم أوقف جريان النهر" [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 212-228]
التاکيد على الهويه السياحيهتسويق المقاصد السياحيه من خلال تصحيح الصورة الذهنيه والتأکيد على الهويه السياحيه :دراسه تقييميه لدور المنظمات السياحيه بالمقصد السياحى المصرى [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 52-64]
التتبعاستكشاف فرص وتحديات تطبيق تقنية سلسلة الكتلة في صناعة السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 238-261]
التحفيزتقييم دور الإدارة بالأهداف في تعزيز عمليات فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-95]
التحفيزالإدارة بالتجوال لدى مديرى شركات السياحة وعلاقتها بعملية صنع القرارات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 42-65]
التحول الرقميأثر تبني سياسات الاقتصاد الرقمي على التحول الرقمي والاستدامة في صناعة السياحة والضيافة: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 85-109]
التحول الرقمي القائم على القيمةقياس تأثير تقنيات الصناعة 4.0 والتعلم التنظيمي على خلق التحول الرقمي القائم على القيمة في السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 124-133]
التخطيطتقييم دور الإدارة بالأهداف في تعزيز عمليات فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-95]
التدخل الإلهيالعفاريت والتدخل الإلهي في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 118-130]
التدريبتأثير المستوى التعليمي والتدريب على المعرفة بسلامة الغذاء للعاملين بالتغذية بشركات البترول [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 18-30]
التراثدور المجتمع المحلى فى الحفاظ على التراث اللامادي بالوادي الجديد وكيفية استغلاله سياحيا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-109]
التراث اللاماديدور المجتمع المحلى فى الحفاظ على التراث اللامادي بالوادي الجديد وكيفية استغلاله سياحيا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-109]
التزام العاملينأثر الاستدامة التنظيمية الاجتماعية علي التزام الموظفين في شركات الطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 217-236]
التسويق الابتکاريتطبيق التسويق الابتکاري في فنادق الخمس نجوم المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 65-83]
التسويق الابتکاريتقييم کفاءة تنفيذ التسويق الابتکاري في فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 127-144]
التسويق الرياديأثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 45-70]
التسويق للمقصد السياحىتسويق المقاصد السياحيه من خلال تصحيح الصورة الذهنيه والتأکيد على الهويه السياحيه :دراسه تقييميه لدور المنظمات السياحيه بالمقصد السياحى المصرى [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 52-64]
التطور التكنولوجيتقييم دور الإدارة بالأهداف في تعزيز عمليات فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-95]
التعاونتأثير الملکية النفسية الداعمة على سلوک العمل الإبداعى في فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 18-40]
التعلم التنظيميقياس تأثير تقنيات الصناعة 4.0 والتعلم التنظيمي على خلق التحول الرقمي القائم على القيمة في السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 124-133]
التعليم التغذويالمعرفة التغذوية للطلاب والسلوك الغذائي: الدور الوسيط للكفاءة الذاتية للطلاب والدور المعدل للتعليم التغذوي [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 109-133]
التعليم الرياديدور كليات السياحة والفنادق في إكساب الطلاب مهارات ريادة الأعمال [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 104-130]
التعليم السياحيدور كليات السياحة والفنادق في إكساب الطلاب مهارات ريادة الأعمال [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 104-130]
التغذيةتأثير المستوى التعليمي والتدريب على المعرفة بسلامة الغذاء للعاملين بالتغذية بشركات البترول [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 18-30]
التغذية الصحيةتقييم الجوانب التغذوية والصحية للأغذية المقدمة بمطاعم النوادي الرياضية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-18]
التغطية الصحفية لمقبرة توت عنخ آمونالنزاع على مقبرة توت عنخ آمون: منذ الاكتشاف عام 1922 وحتى اتفاق أوائل عام 1925 [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 281-309]
التغليف الأخضردور التغليف الأخضر في زيادة ثقة العملاء: بالتطبيق على المطابخ السحابية في مصر [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 111-123]
التغيير الإيجابيتفعيل إدارة الغضب کنمط إداري مستحدث من أجل التغيير الإيجابي في الأداء: دراسة تحليلية بالفنادق المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 42-56]
التقنيات الذكيةأثر تطبيق تكنولوجيا أي بيكون كتقنية تسويقيه ذكية علي التجربة السياحية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 229-253]
التكنةمدرسة العباسية الثانوية العسكرية – دراسة أثرية تحليلية. (1343هـ / 1910م) - شارع جرين متفرع من ميدان منشا – حي محرم بك. [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 61-83]
التلوث العرضي. مواقع انتاج البترولتقييم إجراءات سلامة الغذاء فى مواقع التغذية بحقول شركات البترول [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 21-32]
التنافسيةنحو تطبيق قوائم طعام صحية للأطفال في صناعة الضيافة في مصر كميزة تنافسية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-146]
التنمية السياحيةتنمية الوعي السياحي لدي النشء والشباب بمراحل التعليم الأساسي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 51-64]
التنمية السياحيةإطار مقترح لتنمية مدينة رشيد سياحياً وأثرياً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 66-84]
التنمية الصناعيةجهود حكومة الثورة لتشجيع الاستثمار الأجنبي لبناء الاقتصاد الوطني فى الفترة من ( 1952-1956) [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 167-179]
التنمية المهنيةتنمية الوعي السياحي لدي النشء والشباب بمراحل التعليم الأساسي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 51-64]
التوابيتالجني الحارس “smt” في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 216-237]
التوافق بين الفرد والوظيفةتقييم فعالية التدريب وكيف يؤثر في الاستغراق الوظيفي في الفنادق: الدور الوسيط للتوافق بين إمكانيات الأفراد ومتطلبات الوظائف [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 161-177]
التوجه الرياديأثر التوجه الريادي على المرونة الاستراتيجية في شركة مصر للطيران [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 171-188]
التوحدتنشيط السياحة المُيسرة بالمقصد السياحي المصري "بالتطبيق علي أطفال التوحد" [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 126-149]
الثقةاستكشاف فرص وتحديات تطبيق تقنية سلسلة الكتلة في صناعة السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 238-261]
الثقة التنظيميةأثر القيادة الخادمة على مستوى الثقة التنظيمية للعاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-21]
الجامعات المصرية الحکوميةتقييم خصائص وسمات رواد الأعمال لدي طلاب کليات السياحة والفنادق بالجامعات الحکومية المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-25]
الجسديةأثر تصميم مقعد الطيار على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 47-61]
الحربيد الإله في المصادر العسكرية خلال الدولة الحديثة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 146-160]
الحفاظدور المجتمع المحلى فى الحفاظ على التراث اللامادي بالوادي الجديد وكيفية استغلاله سياحيا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-109]
الحقوق الحصرية لصحيفة التايمز البريطانيةالنزاع على مقبرة توت عنخ آمون: منذ الاكتشاف عام 1922 وحتى اتفاق أوائل عام 1925 [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 281-309]
الحوسبة السحابيةدور الحوسبة السحابية في تطوير خدمات الشحن الجوي [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 343-362]
الحيوانعادات الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 77-92]
الخبرة السياحيةأثر تطبيق تكنولوجيا أي بيكون كتقنية تسويقيه ذكية علي التجربة السياحية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 229-253]
الخدمات والتسهيلاتنحو تطبيق قوائم طعام صحية للأطفال في صناعة الضيافة في مصر كميزة تنافسية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-146]
الخزاناتمصادر إمدادات المياه في سيناء والصحراء الشرقية خلال العصرين اليوناني والروماني [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 193-215]
الخوف الوظيفيالدور الوسيط للقهر الوظيفي في العلاقة بين القيادة المدمرة والخوف الوظيفي: دراسة تطبيقية في شركات السياحة فئة (أ) والفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 102-125]
الدعم الاداريالعلامة التجارية الشخصية لموظفي الفنادق: من منظور دعم الإدارة العليا وموقف العملاء [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 74-92]
الدولة الحديثةيد الإله في المصادر العسكرية خلال الدولة الحديثة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 146-160]
الدولة القديمةالنساء حاملى لقب Spst nswt فى مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 131-170]
الذکاء الاصطناعيإعادة تأهيل الموارد البشرية في قطاع الفنادق المصري من خلال تطوير مهارات الذکاء الاصطناعي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-17]
الذکاء الاصطناعيالبشر أم الآلة: دراسة استکشافية لأثر استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي على جودة الخدمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 23-41]
الرحلات المدرسيةتنمية الوعي السياحي لدي النشء والشباب بمراحل التعليم الأساسي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 51-64]
الرشاقة التنظيميةالدور الوسيط للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين عدم اليقين البيئي والابتكار في الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 33-54]
الرمزيةيد الإله في المصادر العسكرية خلال الدولة الحديثة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 146-160]
الرياضيونتقييم الجوانب التغذوية والصحية للأغذية المقدمة بمطاعم النوادي الرياضية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-18]
الريفعادات الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 77-92]
الزخارف الهندسيةالزخارف الهندسية في المخطوطات القبطية في ضوء مجموعة من مخطوطات الابصلمودية والبصخة في العصر العثماني [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 169-192]
الساحل الشمالى الغربىدور التراث الثقافى والضيافة فى تعزيز آليات السياحة فى الساحل الشمالى [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 131-145]
السرقاتمشكلات فى حياة الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 93-108]
السعوديةأثر جودة الموقع الإلکتروني لشرکات الحج والعمرة في تحسين رضا المعتمرين [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 24-44]
السلامةأثر تصميم مقعد الطيار على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 47-61]
السلامة الجويةأثر الهندسة البشرية في مقصورة القيادة على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 31-46]
السياحةتنشيط السياحة المُيسرة بالمقصد السياحي المصري "بالتطبيق علي أطفال التوحد" [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 126-149]
السياحة الثقافيةدور التراث الثقافى والضيافة فى تعزيز آليات السياحة فى الساحل الشمالى [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 131-145]
السياحة المُيسرة تنشيط السياحة المُيسرة بالمقصد السياحي المصري "بالتطبيق علي أطفال التوحد" [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 126-149]
الشحن الجويدور الحوسبة السحابية في تطوير خدمات الشحن الجوي [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 343-362]
الشراعةمدرسة العباسية الثانوية العسكرية – دراسة أثرية تحليلية. (1343هـ / 1910م) - شارع جرين متفرع من ميدان منشا – حي محرم بك. [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 61-83]
الشرائح السوقيةتقييم الجوانب التغذوية والصحية للأغذية المقدمة بمطاعم النوادي الرياضية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-18]
الشركات المساهمةرأس المال الأجنبي فى مصر فى الفترة من (1922 -1952 ) [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 150-166]
الشفافيةاستكشاف فرص وتحديات تطبيق تقنية سلسلة الكتلة في صناعة السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 238-261]
الشياطينالعفاريت والتدخل الإلهي في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 118-130]
الصحةمشكلات فى حياة الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 93-108]
الصليبتصوير زخارف الصليب في المخطوطات القبطية في ضوء مجموعة من مخطوطات الابصلمودية والبصخة في العصر العثماني [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 146-168]
الصناعة 4.0قياس تأثير تقنيات الصناعة 4.0 والتعلم التنظيمي على خلق التحول الرقمي القائم على القيمة في السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 124-133]
الصهاريجمصادر إمدادات المياه في سيناء والصحراء الشرقية خلال العصرين اليوناني والروماني [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 193-215]
الضرائبمشكلات فى حياة الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 93-108]
الطعام العضوياتجاهات عملاء المطاعم نحو القوائم المستدامه والطعام المستدام [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 178-196]
الطعام المحلياتجاهات عملاء المطاعم نحو القوائم المستدامه والطعام المستدام [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 178-196]
الطيرانأثر تصميم مقعد الطيار على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 47-61]
العاداتعادات الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 77-92]
العالم الآخرالجني الحارس “smt” في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 216-237]
العصر العثمانيتصوير زخارف الصليب في المخطوطات القبطية في ضوء مجموعة من مخطوطات الابصلمودية والبصخة في العصر العثماني [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 146-168]
العصر العثمانيالزخارف الهندسية في المخطوطات القبطية في ضوء مجموعة من مخطوطات الابصلمودية والبصخة في العصر العثماني [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 169-192]
العقد النصف دائرىمدرسة العباسية الثانوية العسكرية – دراسة أثرية تحليلية. (1343هـ / 1910م) - شارع جرين متفرع من ميدان منشا – حي محرم بك. [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 61-83]
العقد النفسيتأثير القيادة الأصيلة على عملية العقد النفسي بين موظفي الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-20]
العقيد إسماعيل شيرينإسهامات الأميرة فوزية فؤاد في المجتمعين المصري والإيراني بين الأعوام 1939-1952 [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 165-195]
العلامة التجارية الشخصيةالعلامة التجارية الشخصية لموظفي الفنادق: من منظور دعم الإدارة العليا وموقف العملاء [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 74-92]
الغردقةنحو تطبيق قوائم طعام صحية للأطفال في صناعة الضيافة في مصر كميزة تنافسية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-146]
الغضبتفعيل إدارة الغضب کنمط إداري مستحدث من أجل التغيير الإيجابي في الأداء: دراسة تحليلية بالفنادق المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 42-56]
الفاقد من الأغذيةدراسة أسباب الفاقد من الأغذية من وجهة نظر عينة من مديري المطاعم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 65-81]
الفلاحعادات الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 77-92]
الفلاحمشكلات فى حياة الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 93-108]
الفنادقإعادة تأهيل الموارد البشرية في قطاع الفنادق المصري من خلال تطوير مهارات الذکاء الاصطناعي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-17]
الفنادقالعلامة التجارية الشخصية لموظفي الفنادق: من منظور دعم الإدارة العليا وموقف العملاء [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 74-92]
الفنادقالعلاقة بين ممارسات العمل عالية الأداء والبراعة التنظيمية: دراسة تطبيقية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 93-107]
الفنادقتأثير الوعي الأخلاقي للموظفين على نيَّاتهم في الإبلاغ عن المخالفات في الفنادق: الدور المُعدل للقيم الثقافية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-17]
الفنادقتأثير القيادة الأصيلة على عملية العقد النفسي بين موظفي الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-20]
الفنادقالتزام الفنادق بتشريعات حماية العاملين: دليل من مصر [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 62-76]
الفنادقالدور الوسيط للقهر الوظيفي في العلاقة بين القيادة المدمرة والخوف الوظيفي: دراسة تطبيقية في شركات السياحة فئة (أ) والفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 102-125]
الفنادقنحو تطبيق قوائم طعام صحية للأطفال في صناعة الضيافة في مصر كميزة تنافسية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-146]
الفنادق البيئيةدور التراث الثقافى والضيافة فى تعزيز آليات السياحة فى الساحل الشمالى [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 131-145]
الفنادق المصريةالبشر أم الآلة: دراسة استکشافية لأثر استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي على جودة الخدمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 23-41]
الفنادق المصريةتقييم فعالية التدريب وكيف يؤثر في الاستغراق الوظيفي في الفنادق: الدور الوسيط للتوافق بين إمكانيات الأفراد ومتطلبات الوظائف [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 161-177]
الفيضانمشكلات فى حياة الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 93-108]
القاهرةالدور الوسيط للقهر الوظيفي في العلاقة بين القيادة المدمرة والخوف الوظيفي: دراسة تطبيقية في شركات السياحة فئة (أ) والفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 102-125]
القرون الأولى من الهجرةدواب البريد في ضوء بعض نصوص البرديات العربية (دراسة تاريخية وثائقية) [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 38-60]
القطاع السياحياستكشاف فرص وتحديات تطبيق تقنية سلسلة الكتلة في صناعة السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 238-261]
القنواتمصادر إمدادات المياه في سيناء والصحراء الشرقية خلال العصرين اليوناني والروماني [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 193-215]
القهر الوظيفيالدور الوسيط للقهر الوظيفي في العلاقة بين القيادة المدمرة والخوف الوظيفي: دراسة تطبيقية في شركات السياحة فئة (أ) والفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 102-125]
القيادة الأصيلةتأثير القيادة الأصيلة على عملية العقد النفسي بين موظفي الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-20]
القيادة الخادمةأثر القيادة الخادمة على مستوى الثقة التنظيمية للعاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-21]
القيادة المدمرةالدور الوسيط للقهر الوظيفي في العلاقة بين القيادة المدمرة والخوف الوظيفي: دراسة تطبيقية في شركات السياحة فئة (أ) والفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 102-125]
القياسات بشريةأثر تصميم مقعد الطيار على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 47-61]
القيم الثقافيةتأثير الوعي الأخلاقي للموظفين على نيَّاتهم في الإبلاغ عن المخالفات في الفنادق: الدور المُعدل للقيم الثقافية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-17]
الكتب الدينيةالجني الحارس “smt” في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 216-237]
اللامركزيةاستكشاف فرص وتحديات تطبيق تقنية سلسلة الكتلة في صناعة السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 238-261]
اللبوءةالدور الوحشي للإلهة المحاربة منيت في القضاء على الأعداء في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 171-194]
اللهيبالدور الوحشي للإلهة المحاربة منيت في القضاء على الأعداء في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 171-194]
الماشيةعادات الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 77-92]
المجتمع المحليدور المجتمع المحلى فى الحفاظ على التراث اللامادي بالوادي الجديد وكيفية استغلاله سياحيا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-109]
المحفزاتتفعيل إدارة الغضب کنمط إداري مستحدث من أجل التغيير الإيجابي في الأداء: دراسة تحليلية بالفنادق المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 42-56]
المخالفاتتأثير الوعي الأخلاقي للموظفين على نيَّاتهم في الإبلاغ عن المخالفات في الفنادق: الدور المُعدل للقيم الثقافية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-17]
المخطوطات القبطيةالزخارف الهندسية في المخطوطات القبطية في ضوء مجموعة من مخطوطات الابصلمودية والبصخة في العصر العثماني [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 169-192]
المخطوطات القبطية- البصخةتصوير زخارف الصليب في المخطوطات القبطية في ضوء مجموعة من مخطوطات الابصلمودية والبصخة في العصر العثماني [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 146-168]
المدينة الذكيةتقييم ممارسات الاستدامة الذكية في المقاصد السياحية: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 237-258]
المدينة المنورةأثر جودة الموقع الإلکتروني لشرکات الحج والعمرة في تحسين رضا المعتمرين [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 24-44]
المرأة فى مصر القديمةالنساء حاملى لقب Spst nswt فى مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 131-170]
المرونة الاستراتيجيةأثر التوجه الريادي على المرونة الاستراتيجية في شركة مصر للطيران [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 171-188]
المستوى التعليميتأثير المستوى التعليمي والتدريب على المعرفة بسلامة الغذاء للعاملين بالتغذية بشركات البترول [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 18-30]
المستوى المعرفيتأثير المستوى التعليمي والتدريب على المعرفة بسلامة الغذاء للعاملين بالتغذية بشركات البترول [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 18-30]
المسئولية الاجتماعية للشركاتتحديد الحقوق المستحقة لموظفي الفنادق في ضوء تشريعات حماية العمالة والمسؤولية الاجتماعية للشركات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 76-89]
المشاركة الاجتماعية للعملاءتأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 96-117]
المشكلاتمشكلات فى حياة الفلاح المصرى القديم [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 93-108]
المطابخ السحابيةدور التغليف الأخضر في زيادة ثقة العملاء: بالتطبيق على المطابخ السحابية في مصر [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 111-123]
المطعم المستداماتجاهات عملاء المطاعم نحو القوائم المستدامه والطعام المستدام [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 178-196]
المعرفة التغذويةالمعرفة التغذوية للطلاب والسلوك الغذائي: الدور الوسيط للكفاءة الذاتية للطلاب والدور المعدل للتعليم التغذوي [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 109-133]
المعلمتنمية الوعي السياحي لدي النشء والشباب بمراحل التعليم الأساسي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 51-64]
المقصد السياحيأثر تطبيق تكنولوجيا أي بيكون كتقنية تسويقيه ذكية علي التجربة السياحية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 229-253]
المقصد السياحي الذكيتقييم ممارسات الاستدامة الذكية في المقاصد السياحية: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 237-258]
المقصد السياحى المصرىتنشيط السياحة المُيسرة بالمقصد السياحي المصري "بالتطبيق علي أطفال التوحد" [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 126-149]
الملكيد الإله في المصادر العسكرية خلال الدولة الحديثة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 146-160]
الملك فاروق الأولإسهامات الأميرة فوزية فؤاد في المجتمعين المصري والإيراني بين الأعوام 1939-1952 [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 165-195]
الملکية النفسيةتأثير الملکية النفسية الداعمة على سلوک العمل الإبداعى في فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 18-40]
الممارسات الخضراءدور التغليف الأخضر في زيادة ثقة العملاء: بالتطبيق على المطابخ السحابية في مصر [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 111-123]
المنارةبرج الكنيسة وتطوره المعماري في شرق الدلتا في عصر أسرة محمد على [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 310-342]
المناهج الدراسيةتنمية الوعي السياحي لدي النشء والشباب بمراحل التعليم الأساسي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 51-64]
المنشآت السياحية المصريةدور الابتکار التسويقي في تأصيل الهوية السياحية المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 26-50]
المواصفة الدولية الأيزو 22301تقييم واقع تطبيق نظام إدارة استمرارية الأعمال وفق المواصفة الدولية الأيزو 22301 بالفنادق المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 82-103]
الموروث الثقافيدور المجتمع المحلى فى الحفاظ على التراث اللامادي بالوادي الجديد وكيفية استغلاله سياحيا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-109]
الموظفينتأثير الوعي الأخلاقي للموظفين على نيَّاتهم في الإبلاغ عن المخالفات في الفنادق: الدور المُعدل للقيم الثقافية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-17]
الميزة التنافسية المستدامةأثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 45-70]
الميكانيكا الحيويةأثر تصميم مقعد الطيار على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 47-61]
النارالدور الوحشي للإلهة المحاربة منيت في القضاء على الأعداء في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 171-194]
الهراباتمصادر إمدادات المياه في سيناء والصحراء الشرقية خلال العصرين اليوناني والروماني [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 193-215]
الهندسة البشريةأثر الهندسة البشرية في مقصورة القيادة على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 31-46]
الهويةدور المجتمع المحلى فى الحفاظ على التراث اللامادي بالوادي الجديد وكيفية استغلاله سياحيا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-109]
الهوية السياحيةدور الابتکار التسويقي في تأصيل الهوية السياحية المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 26-50]
الوادي الجديددور المجتمع المحلى فى الحفاظ على التراث اللامادي بالوادي الجديد وكيفية استغلاله سياحيا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-109]
الوثائق القانونيةوثائق الدَّيْن فى البردي العربي: برديه غير منشورة من مجموعة ميكاليدز بمكتبة جامعة كامبريدج نموذجاً [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 22-37]
الوجبات الصحيةنحو تطبيق قوائم طعام صحية للأطفال في صناعة الضيافة في مصر كميزة تنافسية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-146]
الوضع الاجتماعىالنساء حاملى لقب Spst nswt فى مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 131-170]
الوعي الأخلاقيتأثير الوعي الأخلاقي للموظفين على نيَّاتهم في الإبلاغ عن المخالفات في الفنادق: الدور المُعدل للقيم الثقافية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-17]
الوعي السياحيتنمية الوعي السياحي لدي النشء والشباب بمراحل التعليم الأساسي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 51-64]
اليددلالات اليد في مناظر الاحتفال بالنصر الخاصة بالملك رمسيس الثالث في معبد مدينة هابو [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-145]
اليد الإلهيةيد الإله في المصادر العسكرية خلال الدولة الحديثة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 146-160]
اليقظة الاستراتيجية- الابداع الاداريدور اليقظة الاستراتيجية في تحسين الأداء التسويقي لشرکات السياحة المصرية: الإبداع الإداري کمتغير وسيط [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-23]
ب
باوالعفاريت والتدخل الإلهي في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 118-130]
برج الكنيسةبرج الكنيسة وتطوره المعماري في شرق الدلتا في عصر أسرة محمد على [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 310-342]
ت
تأييد العلامة التجاريةتأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 96-117]
تحسين الأداءتطبيق التسويق الابتکاري في فنادق الخمس نجوم المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 65-83]
تحسين الأداءتقييم کفاءة تنفيذ التسويق الابتکاري في فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 127-144]
تحسين الأداءاستخدام تقنيات إدارة الأداء في فنادق الخمس نجوم لتحسين أداء الإدارة العليا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 196-211]
تحليل البيانات الضخمةالعوامل المؤثرة في اعتماد تحليلات البيانات الضخمة في الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 55-75]
تخطيط استراتيجياستخدام تقنيات إدارة الأداء في فنادق الخمس نجوم لتحسين أداء الإدارة العليا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 196-211]
تراثإحياء التراث المصري لحرفة الفضة اليدوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 147-170]
تشريعات حماية العمالةتحديد الحقوق المستحقة لموظفي الفنادق في ضوء تشريعات حماية العمالة والمسؤولية الاجتماعية للشركات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 76-89]
تشريعات حماية العمالةالتزام الفنادق بتشريعات حماية العاملين: دليل من مصر [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 62-76]
تصحيح الصورة الذهنيهتسويق المقاصد السياحيه من خلال تصحيح الصورة الذهنيه والتأکيد على الهويه السياحيه :دراسه تقييميه لدور المنظمات السياحيه بالمقصد السياحى المصرى [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 52-64]
تصميمأثر تصميم مقعد الطيار على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 47-61]
تصميم مقصورة القيادةأثر الهندسة البشرية في مقصورة القيادة على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 31-46]
تعزيز الملکية النفسيةتأثير الملکية النفسية الداعمة على سلوک العمل الإبداعى في فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 18-40]
تقنيات الإدارةاستخدام تقنيات إدارة الأداء في فنادق الخمس نجوم لتحسين أداء الإدارة العليا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 196-211]
تكنولوجيا المعلوماتدور الحوسبة السحابية في تطوير خدمات الشحن الجوي [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 343-362]
تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتتقييم ممارسات الاستدامة الذكية في المقاصد السياحية: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 237-258]
تنشيطإحياء التراث المصري لحرفة الفضة اليدوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 147-170]
تنشيط السياحةدور التراث الثقافى والضيافة فى تعزيز آليات السياحة فى الساحل الشمالى [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 131-145]
تنظيم الخدماتتطبيق التسويق الابتکاري في فنادق الخمس نجوم المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 65-83]
توجهات مديري المطاعمدراسة أسباب الفاقد من الأغذية من وجهة نظر عينة من مديري المطاعم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 65-81]
ث
ثقة العملاءدور التغليف الأخضر في زيادة ثقة العملاء: بالتطبيق على المطابخ السحابية في مصر [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 111-123]
ج
جاذبية المقصد السياحيأثر الاستدامة الذكية علي جاذبية المقصد السياحي [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 259-280]
جائحة کوروناالالتزام بتدابير السلامة الخاصة بفيروس کورونا في صناعة الفنادق المصريه: دراسة استکشافية متعددة الطرق [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 145-164]
جنيالجني الحارس “smt” في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 216-237]
جهود الموظفيناستخدام تقنيات إدارة الأداء في فنادق الخمس نجوم لتحسين أداء الإدارة العليا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 196-211]
جودة الخدماتالبشر أم الآلة: دراسة استکشافية لأثر استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي على جودة الخدمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 23-41]
جودة الخدماتتقييم دور الإدارة بالأهداف في تعزيز عمليات فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 84-95]
جودة الموقع الإلکترونيأثر جودة الموقع الإلکتروني لشرکات الحج والعمرة في تحسين رضا المعتمرين [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 24-44]
جودة الهواءالاستدامة البيئية في مصر القديمة "أنا لم أوقف جريان النهر" [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 212-228]
ح
حراسالجني الحارس “smt” في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 216-237]
حرب فلسطينإسهامات الأميرة فوزية فؤاد في المجتمعين المصري والإيراني بين الأعوام 1939-1952 [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 165-195]
حرفةإحياء التراث المصري لحرفة الفضة اليدوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 147-170]
حقوق الموظفينتحديد الحقوق المستحقة لموظفي الفنادق في ضوء تشريعات حماية العمالة والمسؤولية الاجتماعية للشركات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 76-89]
حقوق الموظفينالتزام الفنادق بتشريعات حماية العاملين: دليل من مصر [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 62-76]
حقوق النشر لمقبرة توت عنخ آمونالنزاع على مقبرة توت عنخ آمون: منذ الاكتشاف عام 1922 وحتى اتفاق أوائل عام 1925 [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 281-309]
حمامإطار مقترح لتنمية مدينة رشيد سياحياً وأثرياً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 66-84]
حمام السباحةالالتزام بتدابير السلامة الخاصة بفيروس کورونا في صناعة الفنادق المصريه: دراسة استکشافية متعددة الطرق [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 145-164]
خ
خصائص رواد الأعمالتقييم خصائص وسمات رواد الأعمال لدي طلاب کليات السياحة والفنادق بالجامعات الحکومية المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-25]
د
دعم الابتکارالعلاقة بين الدعم المدرک للإبداع ومخرجاته في فنادق الخمس نجوم المصرية: الدور الوسيط لسلوک العمل الإبداعي للعاملين [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-22]
دواب البريددواب البريد في ضوء بعض نصوص البرديات العربية (دراسة تاريخية وثائقية) [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 38-60]
ر
رأس المال الأجنبي- بنك مصررأس المال الأجنبي فى مصر فى الفترة من (1922 -1952 ) [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 150-166]
رشيدإطار مقترح لتنمية مدينة رشيد سياحياً وأثرياً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 66-84]
رضا العميلأثر جودة الموقع الإلکتروني لشرکات الحج والعمرة في تحسين رضا المعتمرين [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 24-44]
رضا الموظفينأثر الاستدامة التنظيمية الاقتصادية علي رضا الموظفين في شركات الطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 197-216]
رمسيس الثالثدلالات اليد في مناظر الاحتفال بالنصر الخاصة بالملك رمسيس الثالث في معبد مدينة هابو [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-145]
ريادة الأعمالتقييم خصائص وسمات رواد الأعمال لدي طلاب کليات السياحة والفنادق بالجامعات الحکومية المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-25]
ريادة الأعمالدور كليات السياحة والفنادق في إكساب الطلاب مهارات ريادة الأعمال [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 104-130]
س
سلامة الأغذيةتقييم إجراءات سلامة الغذاء فى مواقع التغذية بحقول شركات البترول [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 21-32]
سلامه الغذاءتأثير المستوى التعليمي والتدريب على المعرفة بسلامة الغذاء للعاملين بالتغذية بشركات البترول [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 18-30]
سلسلة الكتلاستكشاف فرص وتحديات تطبيق تقنية سلسلة الكتلة في صناعة السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 238-261]
سلوک العمل المبتکرتأثير الملکية النفسية الداعمة على سلوک العمل الإبداعى في فنادق الخمس نجوم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 18-40]
سلوک عمل مبتکرالعلاقة بين الدعم المدرک للإبداع ومخرجاته في فنادق الخمس نجوم المصرية: الدور الوسيط لسلوک العمل الإبداعي للعاملين [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-22]
سمتالجني الحارس “smt” في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 216-237]
شاه إيران محمد رضا بهلويإسهامات الأميرة فوزية فؤاد في المجتمعين المصري والإيراني بين الأعوام 1939-1952 [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 165-195]
شرق الدلتابرج الكنيسة وتطوره المعماري في شرق الدلتا في عصر أسرة محمد على [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 310-342]
شركات السياحةالدور الوسيط للقهر الوظيفي في العلاقة بين القيادة المدمرة والخوف الوظيفي: دراسة تطبيقية في شركات السياحة فئة (أ) والفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 102-125]
شركات السياحةالإدارة بالتجوال لدى مديرى شركات السياحة وعلاقتها بعملية صنع القرارات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 42-65]
شركات السياحة فئة أأثر تبني سياسات الاقتصاد الرقمي على التحول الرقمي والاستدامة في صناعة السياحة والضيافة: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 85-109]
شركات الطيرانأثر الاستدامة التنظيمية الاقتصادية علي رضا الموظفين في شركات الطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 197-216]
شركات الطيرانأثر الاستدامة التنظيمية الاجتماعية علي التزام الموظفين في شركات الطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 217-236]
شركه مصر للطيراندور الحوسبة السحابية في تطوير خدمات الشحن الجوي [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 343-362]
شرکات الحج والعمرةأثر جودة الموقع الإلکتروني لشرکات الحج والعمرة في تحسين رضا المعتمرين [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 24-44]
شرکات السياحةأثر القيادة الخادمة على مستوى الثقة التنظيمية للعاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-21]
شرکات السياحةالعلاقة بين ممارسات العمل عالية الأداء والبراعة التنظيمية: دراسة تطبيقية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 93-107]
شرکات السياحة المصرية فئة أدور اليقظة الاستراتيجية في تحسين الأداء التسويقي لشرکات السياحة المصرية: الإبداع الإداري کمتغير وسيط [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-23]
شريرالعفاريت والتدخل الإلهي في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 118-130]
ص
صناعة السياحة. قياس تأثير تقنيات الصناعة 4.0 والتعلم التنظيمي على خلق التحول الرقمي القائم على القيمة في السياحة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 124-133]
صناعة الفنادقالالتزام بتدابير السلامة الخاصة بفيروس کورونا في صناعة الفنادق المصريه: دراسة استکشافية متعددة الطرق [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 145-164]
صنع القراراتالإدارة بالتجوال لدى مديرى شركات السياحة وعلاقتها بعملية صنع القرارات [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 42-65]
ط
طاحونةإطار مقترح لتنمية مدينة رشيد سياحياً وأثرياً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 66-84]
طبيعة الفاقد من الأغذيةدراسة أسباب الفاقد من الأغذية من وجهة نظر عينة من مديري المطاعم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 65-81]
ظبيالجني الحارس “smt” في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 216-237]
ع
عدم اليقين البيئيالدور الوسيط للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين عدم اليقين البيئي والابتكار في الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 33-54]
عصر الانتقال الأولالنساء حاملى لقب Spst nswt فى مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 131-170]
علم الشياطينالعفاريت والتدخل الإلهي في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 118-130]
غ
غرف النزلاءالالتزام بتدابير السلامة الخاصة بفيروس کورونا في صناعة الفنادق المصريه: دراسة استکشافية متعددة الطرق [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 145-164]
ف
فضةإحياء التراث المصري لحرفة الفضة اليدوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 147-170]
فعالية التدريبتقييم فعالية التدريب وكيف يؤثر في الاستغراق الوظيفي في الفنادق: الدور الوسيط للتوافق بين إمكانيات الأفراد ومتطلبات الوظائف [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 161-177]
فنادق الخمس نجومأثر تبني سياسات الاقتصاد الرقمي على التحول الرقمي والاستدامة في صناعة السياحة والضيافة: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 85-109]
ق
قائمة الطعام المستدامةاتجاهات عملاء المطاعم نحو القوائم المستدامه والطعام المستدام [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 178-196]
قدرات تحليل البيانات الضخمةالعوامل المؤثرة في اعتماد تحليلات البيانات الضخمة في الفنادق [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 55-75]
قطاع الفنادقتطبيق التسويق الابتکاري في فنادق الخمس نجوم المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 65-83]
قطاع الفنادقتقييم کفاءة تنفيذ التسويق الابتکاري في فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 127-144]
قطع الايديدلالات اليد في مناظر الاحتفال بالنصر الخاصة بالملك رمسيس الثالث في معبد مدينة هابو [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-145]
قوائم طعام الأطفالنحو تطبيق قوائم طعام صحية للأطفال في صناعة الضيافة في مصر كميزة تنافسية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-146]
قيمة العلامة التجاريةتأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 96-117]
ک
کليات السياحة والفنادقتقييم خصائص وسمات رواد الأعمال لدي طلاب کليات السياحة والفنادق بالجامعات الحکومية المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-25]
م
مبرة محمد علي باشا الكبيرإسهامات الأميرة فوزية فؤاد في المجتمعين المصري والإيراني بين الأعوام 1939-1952 [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 165-195]
مجتمع العلامة التجاريةتأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 96-117]
مجمرةالجني الحارس “smt” في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 216-237]
مخرجات الابتکارالعلاقة بين الدعم المدرک للإبداع ومخرجاته في فنادق الخمس نجوم المصرية: الدور الوسيط لسلوک العمل الإبداعي للعاملين [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-22]
مدينة هابودلالات اليد في مناظر الاحتفال بالنصر الخاصة بالملك رمسيس الثالث في معبد مدينة هابو [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 134-145]
مسجدإطار مقترح لتنمية مدينة رشيد سياحياً وأثرياً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 66-84]
مصرإعادة تأهيل الموارد البشرية في قطاع الفنادق المصري من خلال تطوير مهارات الذکاء الاصطناعي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 1-17]
مصردواب البريد في ضوء بعض نصوص البرديات العربية (دراسة تاريخية وثائقية) [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 38-60]
مصرمجموعة البردى ومتحفها بفيينا سفراء مصر في عاصمة الفنون [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 71-101]
مصرأثر التوجه الريادي على المرونة الاستراتيجية في شركة مصر للطيران [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 171-188]
مصرأثر تبني سياسات الاقتصاد الرقمي على التحول الرقمي والاستدامة في صناعة السياحة والضيافة: مصر نموذجاً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 85-109]
مصر الإسلاميةوثائق الدَّيْن فى البردي العربي: برديه غير منشورة من مجموعة ميكاليدز بمكتبة جامعة كامبريدج نموذجاً [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 22-37]
مصر القديمةالاستدامة البيئية في مصر القديمة "أنا لم أوقف جريان النهر" [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 212-228]
مصر للطيرانأثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 45-70]
مصر للطيرانأثر التوجه الريادي على المرونة الاستراتيجية في شركة مصر للطيران [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 171-188]
مطاعم النوادي الرياضيةتقييم الجوانب التغذوية والصحية للأغذية المقدمة بمطاعم النوادي الرياضية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-18]
مقبرة - بادي حرخيبنشر مقبرة بادي حرخيب بالواحات البحرية pA-di-Hr-2p "" [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 180-192]
مقعد طيارأثر تصميم مقعد الطيار على السلامة الجوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 47-61]
ممارسات إدارة الفاقددراسة أسباب الفاقد من الأغذية من وجهة نظر عينة من مديري المطاعم بالقاهرة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 65-81]
ممارسات الأداءاستخدام تقنيات إدارة الأداء في فنادق الخمس نجوم لتحسين أداء الإدارة العليا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 196-211]
ممارسات العمل عالية الأداءالعلاقة بين ممارسات العمل عالية الأداء والبراعة التنظيمية: دراسة تطبيقية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 93-107]
منتيتالدور الوحشي للإلهة المحاربة منيت في القضاء على الأعداء في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 171-194]
منزلإطار مقترح لتنمية مدينة رشيد سياحياً وأثرياً [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 66-84]
منيتالدور الوحشي للإلهة المحاربة منيت في القضاء على الأعداء في مصر القديمة [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 171-194]
مهارات التواصلاستخدام تقنيات إدارة الأداء في فنادق الخمس نجوم لتحسين أداء الإدارة العليا [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 196-211]
مهارات رائد الأعمالدور كليات السياحة والفنادق في إكساب الطلاب مهارات ريادة الأعمال [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 104-130]
موقف العملاءالعلامة التجارية الشخصية لموظفي الفنادق: من منظور دعم الإدارة العليا وموقف العملاء [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 74-92]
ن
نزاع مقبرة توت عنخ آمونالنزاع على مقبرة توت عنخ آمون: منذ الاكتشاف عام 1922 وحتى اتفاق أوائل عام 1925 [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 281-309]
نظام إدارة استمرارية الأعمالتقييم واقع تطبيق نظام إدارة استمرارية الأعمال وفق المواصفة الدولية الأيزو 22301 بالفنادق المصرية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 82-103]
نظام إدارة سلامة الغذاءتقييم إجراءات سلامة الغذاء فى مواقع التغذية بحقول شركات البترول [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 21-32]
نيَّات الإبلاغتأثير الوعي الأخلاقي للموظفين على نيَّاتهم في الإبلاغ عن المخالفات في الفنادق: الدور المُعدل للقيم الثقافية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 1-17]
و
وسائل التواصل الاجتماعيتأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 96-117]